-->

كل شئ عن مسابقة وظائف النيابة الادارية وصورة الاعلان بالجرائد وصورة الطلب للتقديم

كل شئ عن مسابقة وظائف النيابة الادارية وصورة الاعلان بالجرائد وصورة الطلب للتقديم

    كل شئ عن مسابقة وظائف النيابة
    الادارية وصورة الاعلان بالجرائد وصورة الطلب للتقديم 


    الوظائف المطلوبة فى مسابقة النيابة الادارية لاعلان رقم 1لسنة 2015
    والشروط وكيفية التقدم والمستندات المطلوبة وصورة الطلب الذى سيقدم مع المستندات فقط على مذكرات تعليمية  








    الوظائف المطلوبة فى النيابة الأدارية بالأعداد والمؤهلات المطلوبة لجميع الوظائف على مستوى الجمهورية 2016
    فى مطلع العام الجديد 2016 سوف يتم الأعلان لعدة وظائف وسوف يتم البدأ بالنيابة الأدارية للوظائف المطلوبة وعلى مستوى الجمهورية عن طريق التعيين حيث يوجد نقص ملحوظ فى العاملين والموظفين بالنيابة الأدارية وعن تفاصيل المسابقة والأعداد المطلوبة لكل وظيفة هى :-
    الوظائف والمؤهلات والأعداد المطلوبة :-
    أولاً :- عدد 4 وظيفة مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم مدنى ، كهرباء ، ميكانيكا ، حسابات للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيدين بنقابة المهندسين والمقيمين بها وقت صدور الاعلان .
    ثانياً :- عدد 33 وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة وإحصاء من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة للعمل بالقاهرة والجيزة فقط من المقيمين بهما وقت صدور الاعلان .
    ثالثاً :- عدد 120 وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والخدمة الاجتماعية والزراعة والألسن والآداب قسم اجتماع والحاسب الالى للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور هذا الاعلان .
    رابعاً :- عدد 30 وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بمحافظات الاسكندرية والغربية وأسيوط وموزعة بالتساوى بين تلك المحافظات وذلك من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والحاسب الالى .
    خامساً :- عدد 8 وظيفة فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات ” تبريد وتكييف ، الكترونيات ، كمبيوتر ، تجارة ، كهرباء عامة ، اعمال صحية ” وكذلك دبلوم المدارس الثانوية الزراعية للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بها وقت صدور الاعلان .
    سادساً :- عدد 1351 وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم معهد اعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون او دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث سنوات بنسبة نجاح 55% على الاقل للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان من المقيمين بها وقت صدور الاعلان .
    سابعاً :- عدد 10 وظيفة كاتب رابع اعمال سكرتارية عامة من الحاصلين على الثانوية عامة فقط للعمل بالقاهرة والجيزة وشبرا الخيمة من المقيمين بها وقت صدور الاعلان .
    ثامناً :- عدد 24 وظيفة حرفى مساعد عبارة عن 21 سائق و 1 نجار و 1 سباك و 1 كهربائى من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ورخصة قيادة مهنية بالنسبة للسائقين وشهادة خبرة معتمدة من احد مراكز التدريب للوظائف الاخرى وذلك للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بهما وقت صدور الاعلان .
    تاسعاً :- عدد 284 وظيفة خدمات معاونة ” عمال ” من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ممن ادو الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او اعفو منها نهائياً للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان .
    عاشراً :- تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها المعاقين على ان يكون المتقدم لهذه النسبة مستوف للشروط المعلن للشروط عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل .
    طريقة التقديم وشروطها :-
    1- يتم التقديم عن طريق سحب الملف من العنوان المبين بالإعلان مقابل 25 جنيهاً وتقديمه باليد خلال 15 يوماً بذات العنوان من تاريخ الاعلان عن المسابقة ويمتد التقديم حتى الساعة الخامسة مساءاً يومياً ويرفق بالملف صور المستندات الاتية :-
    المؤهل أو الشهادة .
    بطاقة الرقم القومى .
    شهادة الميلاد .
    الموقف من التجنيد للذكور .
    شهادة تأدية الخدمة العامة للإناث او الاعفاء منها .
    عدد 2 صورة حديثة تلصق احدهما على طلب التقديم.
    ولن تقبل الطلبات التى تقدم قبل او بعد فترة المواعيد المقررة او بغير الطريقة المشار اليها وسوف يتم مطابقة صور المستندات على اصولها .
    2- يقتصر التقديم على الوظائف المعلن عنها بالمحافظات وفقاً لعنوان المتقدم ببطاقة الرقم القومى وقت صدور هذا الاعلان عن المسابقة ولا يعتد بأى تغيير فى العنوان بعد ذلك .
    3- إلا يزيد سن المتقدم للوظائف المعلن عنها بالبند أولاً وثانياً وثالثاً ورابعاً عن 33 عاماً .
    وللوظائف المعلن عنها بالبنود خامساً وسادساً وسابعاً وتاسعاً عن 28 عاماً .
    وبالنسبة للوظائف المعلن عنها بالبند ثامناً عن 35 عاماً .
    4- ان يكون المتقدم قد ادى الخدمة العسكرية او اعفى منها او حاصل على شهادة بالموقف من التجنيد يصلح كمسوغ للتعيين وأداء الخدمة العامة او الاعفاء منها بالنسبة للإناث .
    5- الا يكون المتقدم للوظائف المعلن عنها من العاملين للحكومة او القطاع العام او قطاع الاعمال العام .
    طريقة التعيين :-
    1- بالنسبة للمؤهلات العليا سوف يتم اجراء امتحان شفوى للمتقدمين المستوفين للشروط كل في مجال تخصصهم .
    2- بالنسبة لوظيفة كاتب رابع سوف يجرى امتحان تحريرى للمتقدمين المستوفين للشروط فى اعمال السكرتارية والكاتبة ” الخط والإملاء ” والأرشيف والمخازن يخصص له نسبة 70% من درجة الامتحان وكذا امتحان شفوى يخصص له 30% لمن اجتاز الامتحان التحريرى .
    3- بالنسبة لوظيفة فنى رابع سوف يجرى امتحان شفوى وعملى فى التخصص .
    4- بالنسبة لوظيفة حرفى خامس سوف يتم اجراء امتحان شفوى وعملى فى المهنة المطلوبة .
    5- بالنسبة لوظيفة خدمات معاونة ” عمال ” سوف يجرى امتحان شفوى لهم فى الوظيفة المتقدمين لها .
    6- سوف يتم التعيين بحسب الاسبقية الواردة فى الترتيب النهائى نتيجة الامتحان وعند التساوى يقدم الاعلى فى مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة فى الدرجة الاعلى فى ذات المرتبه فالأعلى مؤهلا فالأقدم فى التخرج فالأكبر سناً .
    7- سوف تحدد فيما بعد مواعيد الامتحان لمن استوفى شروط الاعلان بالمكاتب الفنية والموقع الالكترونى للنيابة الادارية .
    أماكن العمل وتوزيعها على المحافظات وعنوان التقديم لكافة الوظائف
    أعلنت هيئة النيابة الإدارية عن حاجتها إلى خريجى كليات التجارة والهندسة والحقوق والدبلومات فنية، لشغل وظائف في فروعها بالقاهرة والجيزة والقليوبية ومطروح والبحيرة والغربية والمنوفية وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط والشرقية وبورسعيد والإسماعيلية وبنى سويف والفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والسويس وشمال وجنوب سيناء والبحر الأحمر وأسوان.
    وتشمل الوظائف الشاغرة 4 وظائف وهي: مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة في تخصصات الكهرباء والميكانيكا والحاسبات و33 وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسب، و120 وظيفة باحث تنيمة إدارية من خريحى حقوق والشريعة والقانون والألسن وإداري وخدمة اجتماعية وزراعة.
    وتضم 30 باحث ثالث للعمل من خريجى الشريعة والقانون والحاسب الآلى و8 وظائف فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الصناعية نظام الثلاث سنوات، 1351 كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم أو معهد إعداد الفنيين التجاريين أو دبلوم التجارة و24 حرفيا مساعدا، وسائقين ونجارين وسباك وكهرباء و284 وظيفة عمال خدمات معاونة.
    ويتم التقديم خلال 15 يوما من تاريخ الإعلان عن المسابقة وسيتم سحب ملف مقابل 25 جنيها، وسحب الملفات تبدأ 10 / 1 / 2016 وتنهى 23 / 1 / 2016 وبعد الانتهاء من عملية سحب الملفات سيتم التقديم الفعلى من 24 / 1 / 2016 حتى 7 / 2 / 2016 ويكون ذلك في مقر النيابة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر، ميدان النجدة.
    وحددت النيابة الإدارية، شروط سحب ملفات التقديم للوظائف المعلن عنها وتتضمن الشروط:
    أن يكون التقدير العام للمتقدمين لا يقل عن جيد.
    أن يكون سن المتقدمين لا يزيد عن 30 عاما في 23 يناير القادم 2016.
    أن يحضر المتقدم صورة من البطاقة الشخصية على أن يتم الاطلاع على الأصل.
    أن يحضر المتقدم صورة من شهادة المؤهل الدراسي الحاصل عليه.
    على الراغبين في التقدم لهذه الوظائف من خريجى كلية #الشرطة عليهم أن يحضروا موافقة من جهة عملهم، مؤكدة أن الطلبات التي تقدم قبل أو بعد الإعلان المنشور لن يلتفت إليها.
    النيابة الادارية اعلنت ايضا عن مسابقة معاون نيابة لخريجي الحقوق والشرطة ..ننشر الاستمارة والشروط والمواعيداضغط هنا
     استمارة بيانات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية










    مسابقة التعيين بالوظائف الادارية بالنيابة الادارية
    مسابقة التعيين بالوظائف الادارية بالنيابة الادارية
    تعلن النيابة الإدارية من حاجتها لشغل بعض الوظائف عن طريق التعيين للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة طبقاً لاحتياجات العمل الفعلية 

    أولاً : عدد (4) وظيفة مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم مدنى ، كهرباء ، ميكانيكا ، حسابات للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيدين بنقابة المهندسين والمقيمين بها وقت صدور الاعلان.
    ثانياً : عدد (33) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة وإحصاء من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة للعمل بالقاهرة والجيزة فقط من المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
    ثالثاً : عدد (120) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والخدمة الاجتماعية والزراعة والألسن والآداب قسم اجتماع والحاسب الالى للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور هذا الاعلان.
    رابعاً : عدد (30) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بمحافظات الاسكندرية والغربية وأسيوط وموزعة بالتساوى بين تلك المحافظات وذلك من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والحاسب الالى.
    خامساً : عدد (8) وظيفة فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات – تبريد وتكييف ، الكترونيات ، كمبيوتر ، تجارة ، كهرباء عامة ، اعمال صحية وكذا دبلوم المدارس الثانوية الزراعية للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
    سادساً : عدد (1351) وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم معهد اعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون او دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث سنوات بنسبة نجاح (55%) على الاقل للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
    سابعاً : عدد (10) وظيفة كاتب رابع اعمال سكرتارية عامة من الحاصلين على الثانوية عامة فقط للعمل بالقاهرة والجيزة وشبرا الخيمة من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
    ثامناً : عدد (24) وظيفة حرفى مساعد عبارة عن (21) سائق و (1) نجار و(1) سباك و(1) كهربائى من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ورخصة قيادة مهنية بالنسبة للسائقين وشهادة خبرة معتمدة من احد مراكز التدريب للوظائف الاخرى وذلك للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
    تاسعاً : عدد (284) وظيفة خدمات معاونة (عمال) من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ممن ادو الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او اعفو منها نهائياً للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان.
    عاشراً : تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها المعاقين ، على ان يكون المتقدم لهذه النسبة مستوف للشروط المعلن للشروط عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.


    أماكن العمل وتوزيعها على المحافظات وعنوان التقديم لكافة الوظائف
    المحافظة
    كاتب رابع
    خدمات معاونة
    (عمال)
    عنوان التقديم
    القاهرة
    269
    60
    مبنى هيئة النيابة الادارية بمدينة السادس من اكتوبر ميدان النجدة بجوار المطافى
    الجيزة
    القليوبية
    19
    4
    الاسكندرية
    78
    13
    مكتب فنى الاسكندرية / مجمع محاكم المنشية بالإسكندرية
    مرسى مطروح
    17
    5
    البحيرة
    55
    13
    مكتب فنى دمنهور / خلف ديوان عام محافظة البحيرة
    الغربية
    38
    10
    مكتب فنى طنطا / 17 ش يوسف كرم الشينى سابقاً بجوار القوى العاملة
    المنوفية
    57
    11
    مكتب فنى شبين الكوم / 2 ش عبد العزيز حبيب متفرع من ش جمال عبد الناصر
    كفر الشيخ
    53
    13
    مكتب فنى كفر الشيخ / كفر الشيخ برج الكوثر عمارات الاوقاف امام الحزب الوطنى الدور السابع
    الدقهلية
    90
    13
    مكتب فنى المنصورة / 47 ش فريدة حسان بالمنصورة
    دمياط
    52
    8
    مكتب فنى دمياط / مجمع محاكم دمياط القديم الدور الثالث
    الشرقية
    65
    15
    مكتب فنى الزقازيق / برج على زكى امام مبنى محافظة الشرقية
    بورسعيد
    30
    8
    مكتب فنى بورسعيد / حى الشرق مبنى ديوان حى الشرق الدور السابع
    الاسماعيلية
    48
    9
    مكتب فنى الاسماعيلية / مجمع النيابة الادارية الطريق الدائرى بجوار الرقابة الادارية
    بنى سويف
    55
    9
    مكتب فنى بنى سويف / ش محمد حميده ميدان المديرية الدور الرابع  بنى سويف
    الفيوم
    44
    9
    مكتب فنى الفيوم / مجمع المصالح الحكومية بالفيوم
    المنيا 
    68
    15
    مكتب فنى المنيا / ش عبد المنعم رياض عمارة مصر للتأمين بالدور الثانى علوى المنيا
    أسيوط
    77
    16
    مكتب فنى اسيوط / عمارة الشرق القديمة بأسيوط الدور الخامس
    سوهاج
    87
    15
    ش سعد زغلول عمارات الاسكان الشعبى الدور الثانى سوهاج
    قنا 
    44
    12
    مكتب فنى قنا / بندر قنا المعبر بجوار كلية التمريض الادارة التعليمية
    السويس
    15
    5
    مكتب فنى اسماعيلية / مجمع النيابة الادارية الطريق الدائرى بجوار الرقابة الادارية
    شمال سيناء
    4
    4
    جنوب سيناء
    13
    3
    البحر الاحمر
    19
    3
    مكتب فنى قنا / بندر قنا – المعبر بجوار كلية التمريض الادارية التعليمية
    الاقصر
    35
    4
    مجمع النيابة الادارية ش خالد بن الوليد بالعوامية الاقصر
    أسوان
    29
    7
    مبنى المحافظة رقم (3)



    طريقة التقديم وشروط

    س1- يتم التقديم عن طريق سحب الملف من العنوان المبين بالإعلان مقابل (25) جنيهاً وتقديمه باليد خلال خمسة عشرة يوماً بذات العنوان من تاريخ الاعلان عن المسابقة ويمتد التقديم حتى الساعة الخامسة مساءاً يومياً ويرفق بالملف صور المستندات الاتية:
    المؤهل أو الشهادة ، بطاقة الرقم القومى ، شهادة الميلاد ، الموقف من التجنيد للذكور وتأدية الخدمة العامة للإناث او الاعفاء منها ، 2 صورة حديثة تلصق احدهما على طلب التقديم ، ولن تقبل الطلبات التى تقدم قبل او بعد فترة المواعيد المقررة او بغير الطريقة المشار اليها وسوف يتم مطابقة صور المستندات على اصولها.
    2- يقتصر التقديم على الوظائف المعلن عنها بالمحافظات وفقاً لعنوان المتقدم ببطاقة الرقم القومى وقت صدور هذا الاعلان عن المسابقة ولا يعتد بأي تغيير في العنوان بعد ذلك.
    3- الا يزيد سن المتقدم للوظائف المعلن عنها بالبند أولاً وثانياً وثالثاً ورابعاً (33) عاماً وللوظائف المعلن عنها بالبنود ، وخامساً وسادساً وسابعاً وتاسعاً (28) عاماً ، وبالنسبة للوظائف المعلن عنها بالبند ثامناً (35) عاماً.
    4- ان يكون المتقدم قد ادى الخدمة العسكرية او اعفى منها او حاصل على شهادة بالموقف من التجنيد يصلح كمسوغ للتعيين وأداء الخدمة العامة او الاعفاء منها بالنسبة للإناث.
    5- الا يكون المتقدم للوظائف المعلن عنها من العاملين للحكومة او القطاع العام او قطاع الاعمال العام.
    طريقة التعيين
    1- بالنسبة للمؤهلات العليا سوف يتم اجراء امتحان شفوى للمتقدمين المستوفين للشروط كل في مجال تخصصهم.
    2- بالنسبة لوظيفة كاتب رابع سوف يجرى امتحان تحريرى للمتقدمين المستوفين للشروط في اعمال السكرتارية والكاتبة (الخط والإملاء) والأرشيف والمخازن يخصص له نسبة 70% من درجة الامتحان وكذا امتحان شفوى يخصص له 30% لمن اجتاز الامتحان التحريرى.
    3- بالنسبة لوظيفة فنى رابع سوف يجرى امتحان شفوى وعملى في التخصص.
    4- بالنسبة لوظيفة حرفى خامس سوف يتم اجراء امتحان شفوى وعملى في المهنة المطلوبة.
    5- بالنسبة لوظيفة خدمات معاونة (عمال) سوف يجرى امتحان شفوى لهم في الوظيفة المتقدمين لها.
    6- سوف يتم التعيين بحسب الاسبقية الواردة في الترتيب النهائى نتيجة الامتحان وعند التساوى يقدم الاعلى في مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة في الدرجة الاعلى في ذات المرتبه فالأعلى مؤهلا فالأقدم في التخرج فالأكبر سناً..

    7- سوف تحدد فيما بعد مواعيد الامتحان لمن استوفى شروط الاعلان بالمكاتب الفنية والموقع الالكترونى للنيابة الادارية










    المحافظة
    كاتب رابع
    خدمات معاونة
    (عمال)
    عنوان التقديم
    القاهرة
    269
    60
    مبنى هيئة النيابة الادارية بمدينة السادس من اكتوبر ميدان النجدة بجوار المطافى
    الجيزة
    القليوبية
    19
    4
    الاسكندرية
    78
    13
    مكتب فنى الاسكندرية / مجمع محاكم المنشية بالإسكندرية
    مرسى مطروح
    17
    5
    البحيرة
    55
    13
    مكتب فنى دمنهور / خلف ديوان عام محافظة البحيرة
    الغربية
    38
    10
    مكتب فنى طنطا / 17 ش يوسف كرم الشينى سابقاً بجوار القوى العاملة
    المنوفية
    57
    11
    مكتب فنى شبين الكوم / 2 ش عبد العزيز حبيب متفرع من ش جمال عبد الناصر
    كفر الشيخ
    53
    13
    مكتب فنى كفر الشيخ / كفر الشيخ برج الكوثر عمارات الاوقاف امام الحزب الوطنى الدور السابع
    الدقهلية
    90
    13
    مكتب فنى المنصورة / 47 ش فريدة حسان بالمنصورة
    دمياط
    52
    8
    مكتب فنى دمياط / مجمع محاكم دمياط القديم الدور الثالث
    الشرقية
    65
    15
    مكتب فنى الزقازيق / برج على زكى امام مبنى محافظة الشرقية
    بورسعيد
    30
    8
    مكتب فنى بورسعيد / حى الشرق مبنى ديوان حى الشرق الدور السابع
    الاسماعيلية
    48
    9
    مكتب فنى الاسماعيلية / مجمع النيابة الادارية الطريق الدائرى بجوار الرقابة الادارية
    بنى سويف
    55
    9
    مكتب فنى بنى سويف / ش محمد حميده ميدان المديرية الدور الرابع  بنى سويف
    الفيوم
    44
    9
    مكتب فنى الفيوم / مجمع المصالح الحكومية بالفيوم
    المنيا
    68
    15
    مكتب فنى المنيا / ش عبد المنعم رياض عمارة مصر للتأمين بالدور الثانى علوى المنيا
    أسيوط
    77
    16
    مكتب فنى اسيوط / عمارة الشرق القديمة بأسيوط الدور الخامس
    سوهاج
    87
    15
    ش سعد زغلول عمارات الاسكان الشعبى الدور الثانى سوهاج
    قنا
    44
    12
    مكتب فنى قنا / بندر قنا المعبر بجوار كلية التمريض الادارة التعليمية

    السويس
    15
    5
    مكتب فنى اسماعيلية / مجمع النيابة الادارية الطريق الدائرى بجوار الرقابة الادارية
    شمال سيناء
    4
    4
    جنوب سيناء
    13
    3
    البحر الاحمر
    19
    3
    مكتب فنى قنا / بندر قنا – المعبر بجوار كلية التمريض الادارية التعليمية
    الاقصر
    35
    4
    مجمع النيابة الادارية ش خالد بن الوليد بالعوامية الاقصر
    أسوان
    29
    7
    مبنى المحافظة رقم (3)




    كل شئ عن مسابقة وظائف النيابة الادارية وصورة الاعلان بالجرائد وصورة الطلب للتقديم


    كل شئ عن مسابقة وظائف النيابة الادارية وصورة الاعلان بالجرائد وصورة الطلب للتقديم

    كل شئ عن مسابقة وظائف النيابة الادارية وصورة الاعلان بالجرائد وصورة الطلب للتقديم
    إضافة تسمية توضيحية

    كل شئ عن مسابقة وظائف النيابة الادارية وصورة الاعلان بالجرائد وصورة الطلب للتقديم



    تابعونا باستمرار فهناك المزيد والجديد ان شاء الله 

    تابعونا على صفحتنا مذكرات تعليمية


    وجروب مذكرات تعليمية


    ومدونة مذكرات تعليمية


    انضم لقائمة مذكرات تعليمية لتعرف وتحمل كل شئ فى التعليم 





    إرسال تعليق